- يأتي محور (موائمة العمليات ، ضمن مسارات إدارة التغير والتي نفذت خلال مرحلتي تطوير وتطبيق النظام .
- ان الهدف الرئيسي موائمة العمليات يهدف الى دراسة العمليات المالية الحكومية الحالية وإعادة هندستها وتوحيدها لتتناسب مع الخصائص المعيارية والقياسية للتطبيقات الأنظمة المالية المحوسبة (اوراكل) .
- تحليل كافة العمليات المالية التي تتم في كل موقع
- إعداد وثائق الأدوار والمسؤوليات للمستخدمين في كل موقع.
- إعداد بطاقات الوصف الوظيفي للمستخدمين لكل موقع.
- إعداد بيانات الموظفين للمستخدمين لكل موقع .
- تحديدالاحتياجات التدريبية للفئات المستهدفة من المستخدمين لكل موقع.
- إعداد ملف لكل موقع يتضمن كافة الوثائق وتسليمه لإدارة المشروع والموقع .