Skip to main content

banner

مركز الدعم الفني

مركز دعم نظام GFMIS
المقدمة :
تم اطلاق مركز الدعم الفني لمشروع نظام ادارة المعلومات المالية الحكومية  GFMISبتاريخ 1/11/2010 وبتوقيت يتزامن مع تطبيق النظام كواجهة عمل رئيسية في الوزارات والدوائر الحكومية  ليشكل خط الدعم الأول وهمزة الوصل ما بين مستخدمي نظام ادارة المعلومات المالية الحكومية في الوزارات والدوائر الحكومية وإدارة المشروع في وزارة المالية، إذ يهدف مركز الدعم  الى ارساء الية اتصال مؤسسي فعال ما بين مستخدمي النظام في الوزارات و الدوائر الحكومية يسعى من خلالها الى تقديم خدماته بأسرع وقت ممكن .
خدمات مركز دعم نظام  GFMIS
1.    استقبال المشاكل المتعلقة بالنظام و متابعتها إلى ان يتم حلها .
2.    استقبال  ومتابعة الطلبات الخاصة بالنظام, مثل طلبات التدريب ،تمكين المستخدمين للدخول الى النظام ،تجهيز الطابعات... ،كذلك العمل على تلبية جزء منها مثل إنشاء مستخدم جديد ،اضافة صلاحية  لمستخدم , اعادة ضبط كلمة السر عند نسيانها ...
3.    استقبال ومتابعة الطلبات التغييرية على النظام  التي تهدف الى اجراء تعديلات على النظام بشكل مبرر مثل انشاء تقارير وشاشات جديدة .
4.    استقبال الاستفسارات و الاجابة عنها.
5.    اصدار التعاميم الخاصة بالعمل على النظام.
6.    اصدار التقارير الخاصة بالمشاكل و الطلبات للجهات المعنية.
آلية التعامل مع المشاكل والطلبات المرسلة الى مركز دعم نظامGFMIS
يقوم مركز الدعم بتسجيل  المشاكل و الطلبات الواردة إليه من المستخدمين على نظام خاص للدعم الفني  بحيث يتم إعطائها رقم مرجعي و تصنيفها بحسب المسار التي تنتمي إليها وإعطائها  درجة الالوية المناسبة بها لغاية متابعتها .
وعلى سبيل المثال المشكلة التي تؤدي الى توقف خدمات النظام على جميع المستخدمين له   تأخذ الاولوية القصوى في المتابعة وايجاد الحل بأسرع وقت ممكن وكذلك المشكلة المؤثرة بشكل مباشر على المراجعين تأخذ ايضاً الاولوية عالية في الحل حرصاً على عدم تعطيل المراجعين
قنوات الاتصال المستخدمة في مركز دعم نظام GFMIS
يمتلك مركز الدعم قنوات اتصال متعددة للتواصل مع مستخدمي النظام منخلال الهاتف الثابت و النقال، الفاكس، البريد الإلكتروني والرسائل نصية خلوية قصيرة(SMS).
كيفية الاتصال مع مركز دعم GFMIS
وجد مركز الدعم لغاية خدمتكم بمتابعة طلباتكم وملاحظاتكم المرسلة إليه حول النظام فلا تترددوا في التواصل معه من خلال قنوات الاتصال المتعددة التي لديه و المذكورة تالياً:
    البريد الكتروني :gfmis-support@gfmis.gov.jo
    الهواتف الارضية المباشرة والفرعية :
06-4616619 ، 06-4634283 ، 06-4634219 ، (06-4644954 (  ext. 112,104
    الفاكس :06-4645613
لاحقاً سيتم تفعيل موقع الكتروني خاص بإرسال المشاكل والطلبات و الاستفسارات الى مركز الدعم