Skip to main content

banner

مهام وواجبات مديرية GFMIS

مديرية ادارة المعلومات المالية الحكومية (GFMIS)

 

الرقم

المهام والواجبات

1

ضمان استلام نظام متكامل ذو جودة عالية يحقق الأهداف العامة للمشروع وحسب المتطلبات التي أعدتها وزارة المالية مسبقاً والمتضمنة في وثائق العطاء

2

استحداث فريق فني قادر على متابعة وصيانة النظام لاحقاً وقادر على المحافظة على ديمومته

3

المشاركة والتعاون مع الشركة المنفذة في مراحل الدراسة وتحديد الاحتياجات وبناء التصورات والأنظمة المطلوبة وكذلك بناء واجهات الربط بين عناصر الأنظمة المختلفة

4

تنفيذ خطط العمل الموضوعة للمراحل التجريبية والفعلية وصولاً للمراحل النهائية وتقديم التقارير بأي خروج عن مسارات هذه الخطط

5

المشاركة في بناء فرق الفحص الفعلي للعمليات والأنظمة وتقديم التقارير بذلك والتعديل على الاختلالات وصولاً للوضع الأمثل